“جدو قد يواجه أول منافسة له في هال سيتي مع مهاجم “مجهول الهوية


صرح المدير الفني لهال سيتي ستيف بروس عن امكانية ضم مهاجم آخر في الفترة المقبلة على سبيل الاعارة، مؤكداً انه إذا ما كان هناك أية اضافة جديدة للفريق من الممكن ان تساهم في تحسين الأداء، فإنه لن يتوانى عن ضمها وذلك في سبيل الاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي درجة أولى.

ونشر أحد المواقع الانجليزية تصريحات المدير الفني لهال سيتي الذي أعرب فيها عن امكانية ضم مهاجم آخر بجانب نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد ناجي جدو، مؤكداً على انه إذا وجد أحد اللاعبين في سوق الانتقالات قادر على تحسين أداء فريقه فإنه لن يتردد في ضمه.

وسيكون المهاجم الذي يبحث عنه المدير الفني الانجليزي متاح للانضمام للفريق الانجليزي على سبيل الاعارة، خاصة بعد غلق باب الانتقالات والذي استطاع فيه بروس ان يضم كلاً من أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو نجوم الأهلي، الا ان في انجلترا يوجد ما يسمى بفترة انتقالات الاعارات الطارئة وهو ما سيتيح الفرصة لهال سيتي بالتعاقد مع لاعبين في الفترة المقبلة.

وسيبدأ فتح باب الانتقال في هذه الفترة الطارئة للانتقالات يوم الجمعة القادم، وهو اليوم الذي تنتظره العديد من الفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى بانجلترا من اجل تقوية صفوفهم عن طريق ضم بعض اللاعبين على سبيل الاعارة.

وكان هال سيتي قد استطاع ان يفوز في آخر مبارياته بالدوري الانجليزي الدرجة الأولى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته مع فريق ميلوال، وهو الفوز الذي أعطى هال سيتي الفرصة لكي يتساوى في عدد النقاط مع صاحب المركز الثاني ليسيستر سيتي صاحب الـ53 نقطة خلف المتصدر للمسابقة كارديف سيتي صاحب الـ63 نقطة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s